اتصل بنا
هاتف: + 86-774-5298182
الفاكس: + 86-774-5280555
البريد الإلكتروني: sales@unisun-stone.com
العنوان: رقم 6 تيانخه الطريق ، منطقة صناعية بينغوي ، هيشو ، قوانغشي ، الصين
أغسطس 2018 الصين. Shuitou ستون مؤشر نقطة المشاهدة الشهرية
Sep 10, 2018

أغسطس 2018 "الصين. Shuitou ستون مؤشر" نقطة العرض الشهرية


سيكون موسم الذروة صعوديًا ، ويتحسن مؤشر مؤشر الازدهار.

- اغسطس 2018 "الصين · مؤشر شويتو ستون"


وفقا لمراقبة نظام المعلومات "الصين · Shuitou ستون" ، ارتفع مؤشر الازدهار الحجري عند 108.84 نقطة في أغسطس ، بزيادة 5.36 نقطة في الشهر ، وارتفع مؤشر الازدهار قليلا. وبالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، انخفض بمقدار 5.35 نقطة ، بانخفاض حوالي 4.69 ٪. في آب / أغسطس ، ارتفعت المؤشرات بشكل مطرد ، وزيادة القدرة الإنتاجية للمؤسسات ، وارتد مؤشر الازدهار قليلا.


أولا ، مؤشر الازدهار

من خلال مسح السوق للعديد من المؤشرات الرئيسية مثل الإنتاج وحجم المبيعات والأوامر والمخزون والفوائد والفوائد الاقتصادية وتوقعات ازدهار الشهر التالي ، يتم حساب نتائج الحكم الذاتي من الناحية الإحصائية ، ويغلق مؤشر الازدهار الحجري في أغسطس . عند 108.84 نقطة ، ارتفعت السلسلة بمقدار 5.36 نقطة ، بانخفاض 5.35 نقطة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، بانخفاض حوالي 4.69٪. في أغسطس ، انتعش مؤشر الازدهار بشكل طفيف ، وبعد انخفاضه لأربعة أشهر متتالية ، ارتد هذا الشهر.

وفقا لنتائج الاستطلاع ، يعتقد حوالي 50 ٪ من هذا الشهر أن المؤشرات هي نفس الفترة السابقة. يعتقد حوالي 35.2٪ من عينة الشركات أن المؤشرات قد ارتفعت مقارنة بالفترة السابقة ، و 14.8٪ يعتقدون أن المؤشرات أقل من الفترة السابقة. بالمقارنة مع مؤشر الشهر السابق ، هذا الشهر ، ارتفعت نسبة كل مؤشر بشكل طفيف مقارنة مع الفترة السابقة ، وزيادة النسبة بمقدار 10 نقاط. انخفضت نسبة الصفحات المسطحة ، التي انخفضت بنسبة 9 نقاط. انخفض الاتجاه بمقدار نقطة واحدة. بشكل عام ، تتزايد المؤشرات الاقتصادية لهذا الشهر.

من مؤشرات هذا الشهر ، تعتقد الشركات عينة أن نسبة الزيادة في العديد من المؤشرات قد ارتفعت من الشهر السابق ، فإن أكبر نسبة من المؤشرات هي جرد المؤسسة والفوائد الاقتصادية للشركات ، وهو ما يمثل 42.1 ٪ ، 34.2 ٪ ، على التوالي . وكانت أكبر زيادة هذا الشهر هي إنتاج الشركات التي ارتفعت بنسبة 16.3 نقطة. هذا الشهر ، لا تزال نسبة جميع الشقق كبيرة نسبيًا ، لكن نسبة كل سهم قد انخفضت مقارنة بنسبة شهر يوليو. أكبر نسبة من هذا الشهر هي العمالة والمخزون من الشركات ، وهو ما يمثل 65.8 ٪ و 55.3 ٪ على التوالي. وكان أكبر انخفاض في إنتاج الشركات ، بانخفاض 14.4 نقطة. مقارنة مع الزيادة والتوازن ، هذا الشهر ، يميل تخفيض المؤشرات المختلفة إلى الاستقرار ، والتغير الكلي صغير. أكبر نسبة من العقد هي العقد ، والذي هو 26.3 ٪ ، منها المخرجات والمخزون أقل قليلا من الشهر الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفع البعض الآخر قليلاً.

تظهر توقعات الشركة النموذجية لازدهار الشهر المقبل أن الشركات النموذجية في أغسطس قدرت ظروف التشغيل للشركة الشهر الماضي: 44.7٪ يعتقدون أن الحل سيكون أفضل ، 47.4٪ يعتقدون أنه سيكون ثابتًا ، 7.9٪ يعتقدون أنه سينخفض ، ، ما يقرب من نصف الشركات عينة وأعتقد أن أعمالي سيكون أفضل الشهر المقبل. إن الحكم العام لعينة الشركات على ازدهار صناعة الأحجار في الشهر التالي هو: 39.5٪ يعتقدون أن السلسلة سترتفع ، و 50٪ يعتقدون أن الحلقة مستوية ، و 10.5٪ يعتقدون أن السلسلة متدنية. مقارنة مع يوليو ، فإن هذين المؤشرين يعتقد أن نسبة الانخفاض في السلسلة قد زادت.

الثانية ، وجهة نظر مؤشر الأسعار الشهرية

وفقا لرصد النظام ، أغلق مؤشر الأسعار للحجر في أغسطس عند 95.78 نقطة ، بزيادة 0.02 نقطة شهريا على أساس شهري ، بزيادة بنحو 0.02 ٪. استمر مؤشر أسعار الحجر في الارتفاع قليلاً هذا الشهر ، وظل السعر مستقرًا نسبيًا. كان مؤشر السعر الشهري 99.51 نقطة ، وهو ما زال أقل من سعر الفترة نفسها من العام الماضي. من بينها ، كان سعر الجرانيت وغيرها من المواد الحجرية هو نفس سعر الشهر الماضي ، وارتفع سعر الرخام قليلاً ، وانخفض سعر الرخام الصناعي. من اتجاه مؤشر الأسعار الأسبوعي ، كان سعر هذا الشهر متقلبًا وارتفع السعر قليلاً. بعد انخفاض السعر قليلاً في النصف الأول من العام ، ارتفع السعر قليلاً حتى نهاية الشهر إلى سعر صغير في نهاية الشهر.

أغلق مؤشر أسعار الرخام هذا الشهر عند 97.16 نقطة مرتفعاً 0.09 نقطة في يوليو وارتفع بنسبة 0.09٪. استمر السعر في الارتفاع قليلاً هذا الشهر. كان مؤشر السعر الشهري 100.03 نقطة ، وهو أعلى قليلا من نفس الفترة من العام الماضي. أظهر مؤشر أسعار الرخام لهذا الشهر اتجاهًا صعوديًا على طول الطريق ، وهو أدنى سعر في الأسبوع الأول ، وهو أعلى سعر في نهاية الشهر ، مرتفعًا 0.08 نقطة. ارتفع سعر ألواح الرخام هذا الشهر. أغلق عند 94.1 نقطة هذا الشهر ، بزيادة 0.19 نقطة ، وتغير السعر كثيرًا. أسعار الكتل والمنتجات النهائية هي نفسها في الشهر الماضي. هذا الشهر ، تم تعديل سعر بعض الألواح الكبيرة مع تقلبات ظروف السوق. وقد ارتفع سعر الألواح الكبيرة هذا الشهر ، ولكن معظم أسعار الألواح الكبيرة استقرت. تم إطلاق لوحات كبيرة مطحونة حديثًا واحدة تلو الأخرى. لوحات الطحن الجديدة لها سطح شديد اللمعان وموحد. الحبوب واضحة وذات جودة عالية وميزة السعر. دفع سعر ألواح الرخام هذا الشهر سعر الرخام إلى الارتفاع بشكل طفيف.

أغلق مؤشر الأسعار للجرانيت هذا الشهر عند 87.37 نقطة ، دون تغيير عن الشهر السابق. بقي سعر الجرانيت مستقرًا هذا الشهر. كان مؤشر الأسعار الشهرية 98.48 نقطة ، والسعر هذا الشهر لا يزال أقل من نفس الفترة من العام الماضي. كان سعر الجرانيت هذا الشهر مستقرًا ، ولم يكن هناك تقلب في أسعار الكتل والبلاطات والمنتجات الجاهزة ، والتي تم تسجيلها عند 85.95 و 100 و 74.12 على التوالي.

أغلق سعر الرخام الصناعي عند 101.68 نقطة هذا الشهر ، بانخفاض 0.21 نقطة عن الشهر السابق ، بانخفاض نحو 0.20 ٪ ، وكان مؤشر الأسعار الشهرية 98.66 نقطة. مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، فإن السعر لا يزال أقل والانخفاض في الازدياد. كان مؤشر الأسعار لهذا الشهر على شكل حرف V ، وتغيرت تقلبات الأسعار بشكل كبير. بعد انخفاض السعر بشكل حاد في الأسبوع الثاني ، ارتفع الأسبوع الثالث حتى نهاية الشهر ببطء. ومع تغير سوق الرخام الصناعي ، كانت الكتل والمنتجات النهائية مسطحة مع الشهر السابق ، وانخفض سعر الألواح الكبيرة بشكل حاد ، حيث أغلق عند 103.16 و 119.82 و 99.75 على التوالي.

أغلق مؤشر أسعار المنتجات الحجرية الأخرى عند 90.00 نقطة هذا الشهر وظل مستقرا. كان مؤشر الأسعار الشهري 100.0 نقطة ، وهو نفس الرقم في نفس الفترة من العام الماضي. ظل اتجاه أسعار المواد الحجرية الأخرى مستقرًا هذا الشهر ، ولم تتغير الأسعار الأسبوعية بشكل أساسي. كانت أسعار اليشم والحجر الجيري هي نفسها في الشهر الماضي ، وارتفع سعر حجر الكوارتز قليلاً.

الثالثة ، العوامل الرئيسية التي تؤثر على ازدهار صناعة الحجر

بعد سلسلة الخسائر التي استمرت لأربعة أيام في ازدهار صناعة الحجر ، بدأ اتجاه الاقتصاد في التحسن في أغسطس. في النصف الأول من العام ، كان سوق حجارة نانان في حالة ركود بعد انتعاش قصير في سوق الربيع. من مؤشرات هذا الشهر: (1) زيادة في إنتاج ومبيعات الشركات. ارتفعت نسبة حجم الإنتاج والمبيعات بنسبة 36.8٪ هذا الشهر ، وكلاهما كان أعلى بكثير من الشهر الماضي. بالقرب من صناعة البناء "جولدن سبتمبر وفضاء 10" في موسم الذروة التقليدي ، أعدت الشركات مسبقا لزيادة الإنتاج ، لازدهار الخريف. (2) زيادة في جرد الشركات. هذا الشهر ، فإن أسهم الشركة تعتقد أن نسبة الزيادة بنسبة 12.7 نقطة ، وهو ما يمثل 42.1 ٪. مع اقتراب موسم الذروة التقليدي ، عززت معظم مصانع الحجارة موسم إعداد المخزون في أغسطس ، مما أدى إلى زيادة كمية الأعلاف ، وإضافة منتجات جديدة ، وإضافة الأسهم ، وضمان إمدادات كافية في الأوقات الحرجة. (3) من المتوقع أن تكون توقعات السوق أكثر إيجابية. تعتقد أكثر من 40٪ من الشركات هذا الشهر أن وضع الأعمال سيكون أفضل في الشهر المقبل ، كما أن التوقعات للشهر المقبل أكثر تفاؤلاً أيضاً.


لطالما كان "سبتمبر الذهبي والفضي 10" هو موسم الذروة لمبيعات سوق العقارات ، وهو أيضًا موسم الذروة لمبيعات مواد تأثيث المنازل للصناعات التحويلية. وقد دخلت شركات الحجر في صناعة تحسين المساكن واستعدت لـ "Golden September و Silver 10" مقدما. اعتمد العديد من التجار الترويج المشترك لجذب المزيد من الركاب في الأنشطة التفضيلية المخطط لها بشكل عام. في الوقت نفسه ، يمكن لنموذج تحالف العلامة التجارية تحقيق وضع مربح للجانبين لكل من التجار والمستهلكين. في الوقت نفسه ، بدأ سوق البوتيك في مشروع التجديد والتوسع ، الذي وسع منطقة السوق بالمئات من الأمتار المربعة. هو جعل السوق أكثر اكتمالا وتوفير خيارات أفضل وأكثر اكتمالا لموسم الذروة القادم.


على الرغم من أن النمو الثابت للمخزون العقاري المحلي كان فعالاً ، إلا أن الطلب على مواد الديكور كان قوياً ، وازداد استخدام المواد الحجرية ، وتراجع ضغط المخزون. ومع ذلك ، فإن الضغط الهبوطي على الاقتصاد الكلي المحلي في النصف الثاني من العام لا يزال كبيرًا نسبيًا ، وسيواجه سوق العقارات التكيف ، وستزداد المخاطر في المدن الساخنة ، وسيتم تعديل معدل نمو الحجم والسعر. ما زال التطعيم المهمة الرئيسية. سوف يتقلص الطلب على سوق الأحجار بسبب هذا ، وسيظل ضغط المخزون كبيرًا ، ولا تزال صناعة الأحجار غير متفائلة. وتعتقد الصناعة أن المخزون الحالي لصناعة الحجر ، لا يمكن أن تستخدم في غضون 5 سنوات ، لا يزال destocking الموضوع الرئيسي لهذه الصناعة. لسنوات عديدة ، كان حلم صناعة الحجر أن تستولي على السوق النهائي للتحسينات المنزلية ، وهو أيضًا ألم. الحلم هو أنه في ظل انكماش الأدوات ، يبدو أن سوق تحسين المنازل ذات الإمكانات الكبيرة هي الاتجاه الصحيح الوحيد للتحول. الألم هو أنه حتى إذا استمر رواد التحسين المنزلي في العمل بجد ، ستظل هناك زيادة صغيرة في حصة الحجر في مواد بناء المنازل ، وبالتالي سيتم تحقيق الربح الحقيقي لهذه الصناعة. لا يزال غير معروف في المستقبل.



رابعا ، توقعات اتجاه السوق


ووفقًا للإحصاءات ، توقعت 44.7٪ من الشركات النموذجية هذا الشهر أن أوضاع أعمالها ستستمر في التحسن في الشهر المقبل ، ونحو 47.4٪ يعتقدون أنها ستكون ثابتة. من حيث توقعات ازدهار الصناعة ، تتوقع 39.5 ٪ من الشركات أن الشهر المقبل سيكون أفضل ، و 50 ٪ يعتقدون أنه سيكون ثابتا. ويمكن ملاحظة أن الشركة أكثر تفاؤلاً بشأن توقعات السوق ، ومن المتوقع أن يستمر مؤشر ازدهار الأحجار في الارتفاع قليلاً في أغسطس.


المصدر: مؤشر شويتو ستون