اتصل بنا
هاتف: + 86-774-5298182
الفاكس: + 86-774-5280555
البريد الإلكتروني: sales@unisun-stone.com
العنوان: رقم 6 تيانخه الطريق ، منطقة صناعية بينغوي ، هيشو ، قوانغشي ، الصين
القمر الكامل منقوش ، ذهب إلى إيطاليا فيرونا ستون للمعارض
Sep 26, 2018

ذهب القمر الكامل "الحجر" محفورة ، إلى معرض الحجر إيطاليا فيرونا

يُعقد معرض Verona Stone السنوي (المشار إليه فيما بعد باسم "معرض Verona Stone") في 26 سبتمبر. بصفته ريشة الطقس في صناعة الأحجار العالمية ، يجذب معرض Verona Stone Fair عددًا من الأشخاص الحجريين بشكل طبيعي. توافد على السفر.

   

ويتزامن ذلك مع وصول مهرجان منتصف الخريف لمهرجان لم الشمل الصيني التقليدي. من أجل التحضير للمعرض ، يختار معظم الحجريين الوصول إلى إيطاليا مقدما ، ويفتقدون بشكل طبيعي وقت لم الشمل مع عائلاتهم. على الرغم من أن القمر هو مسقط رأسه ، ولكن "الأسرة الحجرية" في مسقط رأسه ليست نوعًا مختلفًا من لم الشمل؟

—— عندما يكون هناك أناس حجريون ، فهذا هو إعادة لمّ الشمل.

عندما يتعلق الأمر بإيطاليا ، روما الكلاسيكية ، والبندقية الأدبية ، وميلان المألوف ، و "مدينة الحب" - فيرونا الرومانسية.

عند التجول في المدن القديمة ، ستشاهد الإيطاليين دائمًا باستخدام مساحات كبيرة من الحجر. لا أعرف ، لقد تم استخدام الحجر في إيطاليا منذ آلاف السنين ، وكلا من المساحة وتصميم المعروضات مليئة بعناصر الموضة. في الواقع ، في وقت مبكر من القرن العشرين ، كانت إيطاليا تحتكر التجارة الدولية للحجر الطبيعي ، ويمكن رؤية المنتجات الحجرية "صنع في لاتالي" في كل مكان. واليوم ، يحتل حجم الإنتاج والاستيراد والتصدير في إيطاليا المرتبة الأولى في العالم ، في حين أن جودة منتجات الحجر ومعدات معالجة التعدين ذات مستوى عالمي أيضًا.

مع تطور الزمن ، اجتاز معرض فيرونا ستون فير الإيطالي ، الذي يقام منذ عام 1965 ، 52 جلسة وسيعقد في الدورة العشرين في عام 2018. وقد أصبح أكبر حجر في العالم وأكثرها شهرة. المعرض التجاري. بالنسبة إلى الحجارة ، يعد هذا حدثًا حجريًا من الطراز العالمي لا ينبغي تفويته. يمكن القول أن معرض فيرونا ستون في سبتمبر يجمع بين جميع أنواع منتجات سلاسل الإمداد الحجري ، والمنتجات الحجرية المتطورة ، واتجاهات اتجاهات الحجارة. في مواجهة هذا العيد الحجري ، كيف سيحضر الناس الحجارة والأجنحة الكبرى ويستعدون للمعركة؟

معرض مجموعة الجمعية ، نموذج جديد ، دراسة التكنولوجيا الجديدة

عندما يتعلق الأمر بالمعارض الأجنبية ، فإن جمعية ستون للتجارة الخارجية ، التي تأخذ "التجارة الخارجية" كإتجاه الدقة ، بطبيعة الحال لن تفوت حضورها. باعتبارها جمعية نشطة في العامين الماضيين ، فإن مشاركة STA في الحماس غير مسبوقة. وفقا لإحصاءات غير كاملة ، سيكون للجمعية أكثر من 100 مؤسسة حجرية للمشاركة في معرض حجر فيرونا. "المشاركة في الجمعية يمكن أن تحقق المساعدة المتبادلة والمساعدة المتبادلة الأكثر بديهية. قوة الرابطة لها أهمية إيجابية للتحسن الكلي للصورة." قدم لى Haijun ، المدير التنفيذي لجمعية التجارة الخارجية نانان حجر شيامن.

بالإضافة إلى فهم السوق الدولية للأحجار واتجاهات الموضة ، ستقوم جمعية ستون للتجارة الخارجية بزيارة الشركات الإيطالية ذات الصلة مع لجنة تنظيم معرض ووترهيد ستون خلال هذه الفترة ، والذهاب إلى Bailitong ، ANTOLINI ، LAPITEC ، TENAX وغيرها من الشركات للزيارات التجارية . التواصل والتواصل ، ثم تعلم العلوم والتكنولوجيا الذكية لتحسين الكفاءة الإنتاجية الإجمالية للحجر.

قامت كل من جمعية ستون للتجارة الخارجية ومعرض ستون بمشاركة الشركات الإيطالية الشهيرة

"التوسع في السوق الدولية وبيع الأحجار الصينية إلى جميع أنحاء العالم ، ويمكن القول أن" الحرب التجارية الصينية الأمريكية "جيدة ، كما أنها تجعلنا ندرك أنه يجب علينا تحسين جودة منتجاتنا وإنتاجها المنتجات الحجرية التي تلبي احتياجات العالم ، وتزويد أنفسنا مع الناس حجر.الاحتياجات التنمية.في مواجهة الوضع الدولي للحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ، ويعتقد لي Haijun أن الغرض من دراسة التكنولوجيا المتقدمة الإيطالية ستكون ترقية وتحويل الذات.

وباعتبارها جمعية جديدة لصناعة الحجر ، فإن جمعية صناعة ملحقات ماكينات الحجر ستشهد أول ظهور لها في المعارض الدولية. بالإضافة إلى أكشاك الاتحاد نفسه ، هناك ما يقرب من 30 شركة مشاركة تشارك في هذا المعرض ، والتي تعرض المنتجات المتنوعة ، خاصة آلات الحجارة ، وأدوات الطحن ، وأوراق الطحن ، والصمغ ، والآلات والأدوات الحجرية المختلفة. يعرض النظراء من جميع أنحاء العالم المنتجات والتقنيات المتطورة لآلات وإكسسوارات الحجر الصينية. وقال الشخص المسؤول عن اتحاد صناعة ماكينات نانان لصناعة الأدوات الحجرية أنه بالإضافة إلى المعرض ، سيقوم المعرض أيضا بزيارة الحجر الإيطالي. مصنع الآلات لتعلم تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة المحلية. لتحسين مستوى تصنيع الآلات في الصين والقدرات البحثية العلمية.

يستعد "اجتماع مكتب الرئيس الأول" للاتحاد للمعرض الإيطالي و

نظمت لمناقشة الاجتماع الافتتاحي وحفل منح في 6 نوفمبر

ومن الجدير بالذكر أنه في معرض فيرونا ستون فير ، ستقوم جمعية صناعة ملحقات ماكينات الحجر بزيارة الشركات ذات الصلة والنهائية والجمعيات الصناعية ، وستقوم أيضًا بدعوة الشركات الأجنبية للمشاركة في المؤتمر والمشاركة في الحجارة التي ستعقد في 6 نوفمبر. إنشاء اتحاد صناعة آلات الملحقات. مع تغيير العلم والتكنولوجيا ، أصبح الابتكار وسيلة جديدة لتطوير صناعة الآلات والملحقات الحجرية ، وكثيرا ما ينبع ظهور الابتكار من التفاعل والممارسة بين الصناعات. لذلك ، لا بد من عبور البلاد والتواصل مع السوق الدولية. الاتجاه التنموي هو أن هناك بالفعل أربع شركات دولية لديها نوايا للانضمام إلى المؤتمر. في المستقبل ، سوف يتعاملون مع المزيد من الشركات الأجنبية ويروجون لمزيد من التعاون.

    

يتم إنشاء تطوير كل جمعية من قبل الطلب. في مواجهة الأعمال التجارية ذات القدرة التنافسية المتزايدة ، أصبح تطوير أساليب تعاون جديدة هو اختيار المزيد والمزيد من الجمعيات. "مع زيادة عدد الأعضاء ، سيؤدي الاتحاد بنشاط دور الجمعية ، وسيجمع المزيد من وحدات الأعضاء للمشاركة في المعارض الحجرية في أماكن مختلفة. في المستقبل ، سيظهر وجه الاتحاد في المعارض الحجرية الرئيسية".


اجتمعت الشركات الحجرية الرئيسية في معرض فيرونا لإدراك قوة الحجر

في كل عام في معرض فيرونا ستون ، هناك الكثير من الحجارة في دائرة الضوء دائمًا. يبدو أن الناس الحجارة لا يذهبون إلى المعرض ، وسوف تتعارض دائما مع اتجاه سوق الحجر واتجاه العام. ليس هناك شك في أن معرض فيرونا ستون يمثل ريشة الرياح السنوية ، واتجاه أصناف الحجر ، وسوف ينعكس نمط تصميم المنتجات الحجرية دائما في هذا المعرض. يستخدم تصميم الحجر لإظهار قوة الحجر وسحر الحجر ، وبالتالي استشعار مفهوم تطبيق الحجر.